Wednesday 28 March 2018

تذاكر طيران الفوركس


باقات السفر الشهادات شكرا جزيلا على مساعدتكم الفورية جدا وأنا لا أقدر مدى الخدمة يورسكوف المقدمة. وأنا أشيد بصراحة لك لنوعية الخدمة يورسكوف قدم لي في الأسبوع الماضي، عندما اضطررت إلى إعادة حجز رحلتي إلى جدول سابق. شكرا جزيلا شكرا على اللحاق بالركب معنا. كان لدينا وقت رائع على بوراكاي - قصيرة جدا - ولكن الجمعة كان كبيرا حقا الموظفين كانت ودية للغاية واليقظة وكان مكان الإقامة الكمال. كان الحق على الشاطئ رائع، ونحن يمكن أن مجرد المشي من غرفتنا إلى المطعم إلى الشاطئ والظهر. كان كل شيء في متناول أيدينا. كان محرك الأقراص من كاليبو إلى كاتيكلان مثيرة جدا للاهتمام - فقط كيف تذكرنا الفلبين منذ سنوات عديدة - حقول الأرز، الجاموس المياه وأكواخ الخيزران القش. كان حقا لطيفا جدا وكانت رحلة القارب ممتعة. أيضا الطريق جيدة بشكل استثنائي، أفضل بكثير مما كان متوقعا. لقد تغيرت مانيلا بشكل كبير من عندما كنا هناك منذ 29 عاما مراكز التسوق هائلة نحن تتمتع تماما إقامتك في ماندارين أورينتال. مرة أخرى، الموظفين كانت ودية للغاية وكفاءة، وكان الطعام أرفع. لقد فاتنا كل الأعاصير الشكر الخير، والمطر الوحيد الذي شهدناه كان في اليوم الذي تركناه، لذلك لم يهم الكثير من الخطوط الجوية الفلبينية كانت في الوقت المحدد جدا وكفاءة - الشيء السلبي الوحيد الذي يمكن أن نقول هو أن طعامهم لم يكن جيدا جدا . وبصرف النظر عن ذلك، كل شيء ذهب بشكل جيد للغاية. شكرا لجهودكم في تنظيم الرحلة - وخاصة زيارة بوراكاي. أشكركم على خدمة فعالة للغاية والأكثر ودية. يجعل العالم كله من الفرق. تهانينا لفوركس لجعل لكم جزءا من فريقهم عطلة في سيبو كان رائعا لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية من منتجع وايت ساندز. المرافق كانت كبيرة، والموظفين ممتازة وكان أسبوعا هادئا جميلة بعد المحمومة دون توقف وتيرة مانيلا. شكرا لكم على حجز كل شيء. شكرا جزيلا لجهودكم الكريمة وعمل رائع نأمل أن تستمر في مع هذه الخدمة الممتازة. مابوهاي فوريكس. هل لديك gooooooddhellip. weekend .. هتافات، مام سيليا شكرا جزيلا لك، الآن يمكنك الاعتماد علينا أن نكون واحدة من عميل جيد الخاص بك وسوف أشير كل عائلتي لحجز في الفوركس ما هو خدمة كبيرة السفر الفوركس المقدمة إلى أستراليا فريق جنوب الصليب خلال لدينا غك بياني التحدي. فقط تحديات الكثير من الرحلات والإقامة التغييرات للفريق، وفريق السفر فوريكس من آريل وكاثي فعل وظيفة ممتازة الحصول على لنا هناك والظهر. كان نقل المطار وأماكن الإقامة لدينا كبيرة. يمكنك الاعتماد علينا أن نكون أحد عملائك وسوف نشير زملائي الآخرين غك لجولاتهم المستقبلية إلى الفوركس السفر. ثابر على العمل الجيد. في صحتك. آل و إيان شكرا لين، سأرسل تأكيد الدفع بعد ظهر هذا اليوم عندما أدفع المبلغ. وأنا أقدر سرعة ترتيب الحجز، مؤثرة جدا. شكرا جزيلا على رحلات رائعة. قد 7 إلى 21 مايو، لبناتي الزفاف أعلى الوجهات رحلات السفرأزمة جديدة تلوح في الأفق في صناعة الطيران كما أن بعض شركات الطيران الأجنبية قد اختتمت خطط لاقتباس واستلام الدفع للتذاكر فقط في دولار الولايات المتحدة. ويعود هذا الوضع إلى عدم قدرتها على إعادة الأموال إلى خارج البلاد بسبب ندرة العملة الأمريكية. تجدر الاشارة الى ان اكثر من ملياري دولار من ديون شركات الطيران الاجنبية ظلت محاصرة فى البلاد منذ اكتوبر من العام الماضى، الامر الذى اثر على عملياتها. واشارت الخطوط الجوية الى ان السياسة الجديدة بشأن النقد الاجنبى من جانب نيجيريا يمكن ان تعيقهم عن تحويل رواتبهم الى بلدانهم. ومن التحديات المتزايدة التي تواجهها شركات الطيران الدولية في نيجيريا إعادة الأموال إلى الوطن. وبالنظر إلى النقص الحاد في النقد الأجنبي في النيجر، فإن شركات الطيران تكافح من أجل إعادة حصيلة مبيعاتها إلى بلدانها الأصلية. ووفقا لأصحاب المصلحة، وضعت السلطات خطة إجازة أسبوعية للأموال المحظورة. وقالوا إن هذا أثر محدود جدا على تراكم الأموال المحاصرين في البلد. وبناء على ذلك، لم يكن من الممكن الوصول إلى بعض منصات حجز وشحن شركات الطيران، ولا سيما خطوط دلتا وشركة الخطوط الجوية المتحدة، حيث أن الركاب الذين يعتزمون السفر لا يمكنهم الدفع مباشرة في مكاتب شركات الطيران أو أن يدفعوا خارج شواطئ نيجيريا. وقد صدمت شركات إدارة السفر (تمكس) بالاكتشافات حيث أن الركاب الذين يرعونهم عادة لتلبية احتياجاتهم من السفر، يطلقون على ما لا نهاية طلبا للمساعدة. على سبيل المثال، ركاب في نيجيريا، الذين كانوا ينوون السفر إلى نيويورك عبر دلتا اير، بذل جهودا حثيثة لتسديد المبلغ، ولكن كل دون جدوى. وأدت هذه الحالة إلى نشوب أزمة خطيرة، حيث كانوا يعتقدون أن شركات النقل البديلة إلى أمريكا، وهي حالة يمكن أن تتفاقم مع قيام شركات النقل الأوروبية بوضع خطط مماثلة على قدم المساواة. وقال المدير العام لشركة أشتون ديف ترافلز أند تورس، السيد أبيولا لوال، إن الوضع يثير أزمة خطيرة لصناعة السفر في نيجيريا، مضيفا أن ما كان يلعب سيحد من الخيارات للمسافرين. وقال إن الوضع كان عكسيا بالنسبة للقطاع، مشيرا إلى أنه ليس جيدا للجميع عبر سلسلة القيمة. انها ليست جيدة لشركات الطيران وأنه يعطي صورة سيئة للبلد عندما كل هذه تحدث. وهو يؤثر على سمعتنا كنيجيريين. وأشار لوال إلى ضرورة عقد اجتماع لأصحاب المصلحة حول كيفية حل المشكلة، الأمر الذي أثر تأثيرا خطيرا عليهم، وبلغ ذروته بانخفاض حاد في عامل الحمولة من قبل الناقلين. كلماته: هذا الوضع له الكثير من الآثار على نيجيريا و التي تؤثر على سلسلة القيمة. عندما ألقي نظرة على نظام التوزيع العالمي (غس)، كل شيء يقرأ الصفر لأسفل. وقد تم نقل جميع أسعار مخفضة. وكشف النقاب عن عدم وجود اقتصاد يتطور بشكل جيد حيث لا توجد حرية حركة للناس والخدمات. انها ليست جيدة عندما يتم تقييد التذاكر. واضاف ان هذه الصناعة استراتيجية جدا وليس لدينا خيار سوى جعلها افضل. هناك دلائل تشير إلى أن أكثر من 2 مليار تذكرة بيعها شركات الطيران الأجنبية لم يتم إعادتها بعد من قبل شركات الطيران الأجنبية في البلاد بين أكتوبر 2015 ونيسان 2016، تماما كما المبلغ في الأموال المحظورة لشركات النقل هو أقل قليلا من 600 مليون في البداية في نيسان / أبريل 2016. وهذه الأرقام تعزز أيضا الحجة القائلة بأن الطريق النيجيري مربح جدا بالنسبة إلى شركات الطيران الأجنبية التي تتعثر، وتضغط لزيادة تردداتها. كما يقال إن أسعارهم هي الأغلى عندما تضع جنبا إلى جنب مع بلدان أفريقية أخرى بنفس القدر من المساواة. أد: انظر كيف أنا راض عن امرأتي لأكثر من 30 دقيقة في السرير و تكبير حجم رجالي دون تأثير جانبي انقر هنا ل ريادفورين الخطوط الجوية متهما باستخدام ندرة الفوركس لتمزيق النيجيريين، فغ نكا ويديس في شكوى ضد با من قبل السيناتور ناقلات البريطانية ينكر الادعاء ، ويقول أنه من المستحيل 8217s الإيبيرية للانسحاب من نيجيريا، مشيرا إلى الأوقات الصعبة تشينيدو إيز شركات الطيران الأجنبية العاملة في نيجيريا اتهمت بوضع وسيلة لتدمير النيجيريين والحكومة الاتحادية من خلال الاستفادة من النقص في الدولار في سوق العملات الأجنبية، والفجوة بين سعر الصرف الرسمي ومعدل السوق الموازي، كشفت تحقيقات هذا اليوم. ووفقا لمصادر في الصناعة والهيئة النيجيرية للطيران المدني، فإن شركات الطيران تشتري صرف العملات الأجنبية من مبيعات التذاكر بسعر رسمي من عام 1991 من البنك المركزي النيجيري من أجل العودة إلى الوطن إلى بلادهم، ولكن يزعم استخدام سعر السوق الموازية أكثر من N300 للدولار عندما اختار النيجيريون والركاب الآخرون لدفع ثمن تذاكرهم بأسعار الدولار في نايرا بدلا من استخدام سعر الصرف الرسمي. وفي هذه العملية، تقوم شركات الطيران الأجنبية بقتل من نسبة ال 40 في المائة التي تنتشر بين أسواق الفوركس الرسمية والموازية، وإرجاع الكميات من أعلى مبيعات التذاكر إلى بلدانها. وعلى وجه الخصوص، اتهمت الخطوط الجوية البريطانية وشركة فيرجن أتلانتيك الجوية، وهما ناقلات رئيسيتان برعاية النيجيريين على طريق لاغوس لندن، بالانخراط في هذه الممارسة الحادة، التي تقول مصادر في صناعة النفط إنها تسجل ارتفاعا فائقا وغير قابل للتفسير في أسعار رحلاتها الجوية في الأشهر الأخيرة. وأضافت المصادر أن ارتفاع أسعار تذاكر الطيران قد حدث على الرغم من انخفاض أسعار النفط وما يصاحب ذلك من انخفاض تكلفة وقود الطائرات، وهو عنصر رئيسي في تكاليف تشغيل جميع شركات الطيران في جميع أنحاء العالم، وهو ما كان ينبغي أن ينعكس في أسعار الرحلات الجوية التي تفرضها شركات الطيران. الا ان شركة فيرجن أتلانتيك رفضت هذا الادعاء ووصفته بانها غير شرعية واصرت على انه لا يمكن التلاعب بمنصة الدفع. ومع ذلك، قال مصدر مطلع هذا اليوم: نحن (شركات الطيران الأجنبية والمحلية) شراء الدولار بمعدل كبن، ويتم تسعير جميع أسعار الرحلات الجوية لدينا في الدولارات لغرض المقارنة. ولكن المشكلة هي أن شركات الطيران الأجنبية تستخدم سعر السوق الموازي لتحديد تذاكر الطيران نايرا للركاب الذين يختارون لدفع ثمن التذاكر في نايرا. من خلال القيام بذلك، هم الغش النيجيريين والحكومة الاتحادية لأنه من خلال جمع المال من الركاب في سعر السوق الموازية، لماذا يريدون كبن لمنحهم دولار بسعر الرسمي عندما يحتاجون إلى العودة إلى بلدانهم قد تكون كذلك مصدر دولاراتهم من السوق الموازية. يستخدم الركاب أربعة خيارات لدفع ثمن تذاكرهم الجوية الدولية في البلاد: واحد، يمكنهم الحجز عبر الإنترنت ودفع ثمن تذاكرهم باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي المقومة بالدولار، فيمكنهم إجراء الحجز عبر الإنترنت والحصول على رقم مرجعي وإرساله إلى وهو مصرف تجاري نيجيري معين يستخدم من قبل شركة الطيران لدفع ثمن تذكرة بالدولار الثلاثة، يمكنهم القيام بالحجز عبر الإنترنت، والحصول على الرقم المرجعي واختيار الدفع في البنك في نايرا وأربعة، فإنها يمكن أن تستخدم وكيل السفر وتدفع في نيرة أو دولار. ومن الركاب الذين يختارون الدفع في نايرا في البنك التي يزعم أن تمزق من قبل شركات الطيران. على سبيل المثال، تعلمت اليوم، كان ذلك من عضو مجلس الشيوخ (تم حجب الاسم) الذي كتب رسالة شكوى إلى إدارة حماية المستهلك في نكا ضد با مؤخرا، زاعما أنه قد حجز تذكرة على الانترنت، ولكن تم دفع ثمن التذكرة في البنك بسعر السوق الموازية. وأبلغ مدير إدارة حماية المستهلك، السيد أدامو عبداللهي، هذا اليوم أنه عندما حصلت الهيئة على خطاب من عضو مجلس الشيوخ، كتب إلى با للرد على هذا الادعاء. وقال ان المدير الاقليمي لباكستان، غرب افريقيا، السيد كولا اولايينكا، كتب مرة اخرى نفى الاتهام الذى وجهه عضو مجلس الشيوخ. مقتطفات من رسالة BA8217s إلى نكا ذكرت: أستطيع أن أؤكد للسيناتور الموقر من خلالكم سيدي، أن سعر البيع لدينا في نيجيريا ينظمها بنك نيجيريا المركزي، وكان (سيك) كانت تتحرك بين 197-200 في الأشهر الأخيرة، وهناك لا توجد فرصة للتلاعب بها كنظام معدل ولدت، حتى لو كان هناك، أؤكد عضو مجلس الشيوخ، الخطوط الجوية البريطانية ستكون آخر منظمة للمشاركة في مثل هذا الصبر آمل أن يكون راضيا عن مجلس الشيوخ من هذه التفسيرات وتطمئن إلى أن في أي حال من الأحوال سوف الخطوط الجوية البريطانية كشركة، أن تشارك في أي عمل قد تبدو وكأنها تغلب عملائنا ولن نتغاضى عن أي سلوك من هذا القبيل من قبل أي من موظفينا. ومع ذلك، علمت اليوم أن شركات الطيران النيجيرية التي تطير الخطوط الدولية قد التزمت حتى الآن بمعدلات كبن في مبيعات التذاكر للركاب. ولضمان التزام المشغلين النيجيريين بالقواعد، كشف مصدر أن بنك سي بي إن يشجع مسؤوليه على رعاية شركات الطيران النيجيرية وكفل قيام شركات الطيران النيجيرية ببيع تذاكرها في نايرا بسعر الصرف الرسمي. وقال مصدر مع أريك إير أيضا هذا اليوم: إذا نظرتم إلى أجرة تذكرة الدرجة قسط لدينا، ونحن فقط حوالي 16 في المائة أرخص من اثنين من شركات الطيران الأخرى التي تطير على طريق لاغوس لندن. ولكن عندما تتضاعف أجرة الدولار الخاصة بنا من قبل معدل كبن، فإنه يأتي إلى حوالي N650،000 ولكن الخاصة بهم هو N1.8 مليون حتى أنهم يستخدمون معدل السوق الموازي لشحن الركاب. وعندما تم الاتصال به خلال هذا اليوم في هذه القضية، نفى السيد أولايينكا الادعاء بأن با تباع تذاكرها باستخدام سعر السوق الموازية، مشيرا إلى أنه لا يمكن التلاعب بنظام الدفع. ليس من الممكن لأننا نبيع من خلال نظام التوزيع العالمي (غس) ونحن جميعا نذهب من خلال الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إاتا) وفي نيجيريا جميع شركات الطيران تذهب من خلال خطة تسوية الفواتير (بسب)، والتي تمر بدورها من خلال اتحاد النقل الجوي الدولي. ومن غير القانوني والمستحيل علينا أن نفعل ذلك. نحن جميعا نعرف الوضع الذي نمر به في محاولة لتحويل أموالنا. وفي نيجيريا، نقدم خصومات للراغبين في الدفع بالدولار ويمكن أن يصل الخصم إلى 20 في المائة. لأننا جميعا نذهب من خلال نفس المنصة مع شركات الطيران الأخرى، يجب أن يكون لدينا معدل بيع نفسه. لا يمكن لنا أن نبيع بمعدل مختلف. إذا ذهبت إلى مكتب با، نبيع بسعر قابل للتطبيق، وهو في الوقت الحالي N197.50، ولكن هذا يمكن أن يتغير حتى نضيف N1 أو N2. حسبما ذكر اولايينكا. وقال المتحدث باسم شركة فيرجين أتلانتيك ايرويس كوديرات سكوت اجبين ان الشركة تستخدم معدل النظام الذى يتم توليده تلقائيا ومن ثم لا يمكن التلاعب به. وقال مصدر إاتا أيضا هذا اليوم: لا توجد وسيلة يمكن أن يحدث هذا. فمن غير الممكن إطلاقا. ويرتبط نظام التوزيع العالمي بمعدل كبن. وكانت هناك ادعاءات ولكنها لم تثبت صحة الأدلة. يتم تشغيل النظام إلكترونيا، لذلك لا يمكن التلاعب بها يدويا. وردا على هذا الادعاء، قال مصدر من البنك المركزي الكوري إن البنك المركزي قد سمح لشركات الطيران الأجنبية بالوصول إلى النقد الأجنبي من سوق ما بين البنوك منذ عام 2012، ولكن إذا قررت بيعها في السوق الموازية، فإن المسؤولية تقع على عاتق نكا لديها مديرية حماية المستهلك لضمان أنها تفعل الشيء الصحيح. وفى الوقت نفسه، اعلنت شركة الطيران الوطنية الاسبانية، ايبيريا، امس انها تنسحب من نيجيريا فى اعقاب الجفاف المطول للركاب منذ اواخر العام الماضى. وقالت شركة الطيران، التي استولت عليها با في عام 2010، وهي جزء من التحالف العالمي واحد مع شركة الطيران البريطانية، انها ستنهي العمليات بحلول 12 مايو 2016. في بيان من أولايينكا، قالت شركة الطيران: هذا هو لإعلام أن شركة الطيران الإسبانية لدينا، إيبيريا بلك سيتم تعليق الخدمات من وإلى خارج نيجيريا اعتبارا من 12 مايو 2016. وقالت شركة الطيران هذا كان ردا على الأوقات الصعبة وعدم قدرة الشركة على تسجيل عامل تحميل عالية كما كان يستخدم ل فقد استنفدت الأزمة الاقتصادية التي أصابت الأمة الأموال المالية لمن يسافرون خارج البلاد في مجالات الأعمال والسياحة والتدريب. وهذا قرار صعب جدا اتخذه مكتبنا الرئيسي نظرا للقبول الواسع الذي تلقيناه من ركابنا، ولا سيما أولئك الذين يتجهون إلى إسبانيا وأمريكا اللاتينية على مر السنين. إن التزام إيبريا تجاه نيجيريا منذ أن بدأنا عملياتنا في عام 2014 لم يكن موضع شك، ولكن شهدنا خلال الأشهر القليلة الماضية أعدادا متراكمة من الركاب إلى مدريد مركزنا الرئيسي، وقد واجهت أعمالنا ظروف صعبة للغاية واستثنائية، قرارا صعبا للغاية. وبينما توجه الشكر للنيجيريين على صمودهم ودعمهم، قالت الشركة لعملائها: لقد كنت حقا شريكا وآمل أن تفهموا القرار الذي اتخذته إيبيريا في هذه الأوقات الصعبة جدا. هناك مخاوف متزايدة من أن شركات الطيران الدولية الأخرى المتضررة بشكل مماثل من الانكماش الاقتصادي في البلاد قد توقف عملياتها أو تقطع خدماتها إلى نيجيريا.

No comments:

Post a Comment